“عااجل” عودة إلهام عبد البديع وطليقها وليد سامي

عودة إلهام عبد البديع وطليقها وليد سامي

عودة إلهام عبد البديع وطليقها وليد سامي جاءت بعد انتهاء خلافهما الذي نشب مؤخرًا بسبب ملاحقته لها بسيارته. حيث استنجدت إلهام بقوة أمنية، مما أدى إلى اقتيادهما لمركز شرطة كرداسة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. بعد التحقيق، تم الصلح بينهما وغادرا المركز بشكل ودي. إلهام أكدت في تصريحاتها أنها ووليد قررا العودة لبعضهما واستكمال حياتهما معًا، معبرة عن سعادتها بهذه العودة، وأشادت بدور الفنانين نهال عنبر وإيساف في إصلاح الأمور بينهما.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *